تونس- أفريكان مانجر
أعلن الرئيس المدير العام لمجموعة “كارفور” الفرنسية نبيل الشايبي أمس عن إحداث مركب تجاري كارفور في قابس والذي سيدخل حيز الإستغلال مع بداية شهر أكتوبر القادم وأن نسبة تقدم الأشغال تجاوزت 65%.
وأضاف نبيل الشايبي في تصريحات لراديو شمس أن هذا المشروع سوف يوفر قرابة 500 موطن شغل لفائدة شباب الجهة.





















