انتقد الكاتب العام الجهوي لنقابة أطباء القطاع الخاص قيس عبد الله غياب قوانين خاصة بالقطاع.
و في تصريح لجوهرة أف أم، أشار إلى وجود فراغ تشريعي “مخجل” و”مخيف” داعيا إلى ضرورة سن قانون يحمي الطبيب في صورة حدوث خطأ طبي غير قصدي على غرار ما هو معمول به في الدول المتقدمة.
تأتي هذه المطالبة في وقت ينفذ الأطباء بكافة مستشفيات الجمهورية تحركات احتجاجية على خلفية الإيقافات التي طالت عددا من زملائهم.





















