تونس-افريكان مانجر
من المنتظر أن يحمل أعوان الأمن الشارة السوداء لمدّة ثلاثة أيام،كما من المنتظر أن ينفّذوا غدا،الثلاثاء،26 مارس الجاري وقفة احتجاجية أمام مختلف الأقاليم والمناطق الأمنية الجهوية.
وأكد المكلف بالإعلام بالنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي،رياض الرزقي ل”الصباح نيوز” أن هذه الخطوة تأتي على خلفية الاعتداءات المتكرّرة على أعوان الأمن.
وأضاف أن النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي قد دعت رئيس المجلس الوطني التأسيسي،مصطفى بن جعفر ورئيس الحكومة،علي العريض إلى الإسراع بعرض جملة من القوانين التي أعلنت عنها وزارة الداخلية لحماية رجال الأمن والمصادقة عليها في أشغال المجلس التأسيسي.





















