تونس-أفريكان مانجر
يدخل إضراب أعوان الصحة القطاعي والإداري اليوم يومه الثاني.هذا الاضراب يأتي في إطار سلسلة من التحركات الاحتجاجية التي نفذها وينفذها أعوان الصحة من وقفات احتجاجية وإضرابات قطاعية مطالبين بالتعجيل بالمصادقة على الفصل الثاني من الوظيفة العمومية وسحبه على القطاع وتصنيف مهنة عون الصحة مهنة شاقة .
وقد شرع أعوان الصحة -بدعوة من النقابة العامة للصحة التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل –بداية من الامس الاثنين في تنفيذ هذا الإضراب الإداري و الذي يتواصل إلى غاية السبت المقبل، وبحسب ما أعلنته الوزارة فان الإضراب الإداري من شانه أن يلحق أضرارا كبيرة بقطاع الصحة العمومية حيث تصل قيمة خسائره اليومية إلى 500 ألف دينار.





















