تونس- أفريكان مانجر
قررت الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية ببن عروس امس الخميس 21 مارس2013 الحكم على صابرين القليبي والهادي بن قايد حسين ب6 أشهر سجن مع تأجيل التنفيذ والسجن بعامين مع النفاذ العاجل ضد ولد ال15 الذي لا يزال في حالة فرار وكذلك اصدقاؤه.
وهذه الأحكام في قضية المتهمين بما بات يعرف بقضية ولد ال15 على اثر اصداره لكليب “البوليسية كلاب” تشتم رجال الأمن وتدعو إلى ذبحهم وما أحدث ضجة مؤخراً وأثار حفيظة الأمنيين.





















