تونس-افريكان مانجر
أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في بلاغ أصدرته امس الجمعة 30 ماي 2014 أنها تعتزم إطلاق حملة لاستخلاص مستحقاتها بولايات الشمال الغربى في كل من سليانة وباجة وجندوبة والكاف بداية من يوم الاثنين 02 جوان 2014.
وتهدف هذه الحملة إلى توعية الحرفاء بولايات الشمال الغربي وحثهم على دفع ما تخلد بذمتهم من مستحقات لفائدة الستاغ وسداد فواتيرهم غير المستخلصة والمقدرة بنحو 36 مليون دينار، اى ما يمثل 6.4 % من القيمة الجملية للمستحقات التي فاقت استنادا إلى آخر الإحصائيات 565.3 م د.





















