تونس -افريكان مانجر
دخل الاثنين قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت رسميا خبز الاستغلال، وذلك اثر إستكمال جميع أشغال التوسعة والتجديد والتهيئة العامة التي تم برمجتها في إطار صفقة بلغت إعتماداتها أكثر من 4مليون دينار.
وقد تم خلال هذه الصفقة، إنجاز اشغال توسعة وتهيئة معمقة لجميع فضاءات القسم، مما يمكن من إعادة تنظيم سير الخدمات به وتحسين مسار المريض، وبالتالي ضمان حسن التكفل بالمرضى وتحسين جودة الخدمات مع تأمين ظروف أفضل للعمل بالنسبة للإطار الطبي وشبه الطبي والعملة، وذلك من خلال بناء جناح إداري يحتوي على مركز محاكاة لتدريب الأطباء في طور التكوين ووحدة أشعة خاصة بقسم الاستعجالي علاوة على وحدة المراقبة المستمرة، وفق مانقلته الاذاعة الوطنية.
كما مثلت الزيارة الجهوية والمركزية مناسبة لتحية الاطارات الطبية وشبه الطبية والادارية على مجهوداتهم في خدمة الصالح العام وعموم المرضى والحوار معهم بشأن الإضافات اللوجستية والخدماتية الواجبة لمزيد تعزيز وظيفية المنشأة الصحية العمومية.





















