تونس-افريكان مانجر
أكدت المندوبة الجهوية للتنمية الفلاحية ببنزرت، انجي الدقي حنيني، انه سيتم خلال شهر جانفي المقبل إعطاء الاذن للمقاولات المكلفة بإنجاز مشروعي البسباسية بأوتيك، وبوعواج في سجنان، بالشروع في تنفيذ المشروعين.
وبيّنت، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أنه تم التعهد بالمشروعين البالغة اعتمادتهما الجملية حوالي 4 ملايين و400 ألف دينار، منها مليون و700 ألف دينار كلفة مشروع البسباسية والذي يضم تزويد 2900 منتفع بمناطق البسباسية، و الفجة، و بن كيلاني، و الفرطوط، و البريج ، وحوالي مليونين و700ألف دينار بالنسبة لتزويد منطقة بوعواج من معتمدية سجنان والتي تضم 2000 منتفع.




















