تم الاثنين توقيع اتفاقيتي تعاون ثنائي بين تونس و منظمة التعاون و التنمية الاقتصادية .تتمثل الاتفاقية الاولى في انضمام تونس الى اتفاقية متعددة الاطراف الخاصة بالتعاون الاداري المشترك في المجال الجبائي و موضوعها مقاومة التهرب الجبائي و تهريب الاموال والملاحقة اداريا و جزائيا و ذلك لتيسير جهود الحكومة في البحث عن الاموال المنهوبة في الخارج لتسريع نسق استرجاعها في حين تتمثل الثانية في توقيع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات بين الاطراف الموقعة و ذلك لتدعيم ركائز مبادئ الحوكمة الرشيدة و مكافحة الفساد و تعزير الشفافية و النزاهة في المجال المالي و الجبائي. .( المصدر: “بوابة الاذاعة التونسية “)





















