تجمع تلاميذ من عدد من المعاهد الثانوية بولاية أريانة الثلاثاء للتنديد بأحداث العنف التي شهدها شارع الحبيب بورقيبة والأنهج المحيطة به الاثنين بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الشهداء رافعين شعارات مناوئة للعنف المسلط على المتظاهرين.
وعبر محتجون من التلاميذ عن غضبهم لما أسموه ب “الممارسات القمعية للمتظاهرين السلميين بشارع بورقيبة ومحاولات التضييق عليهم” معتبرين أن العنف الذى طال المواطنين والحقوقيين والصحفيين وممثلين عن مكونات المجتمع المدني لا يخدم الصورة المشرقة التي نريدها لتونس ما بعد الثورة . . (المصدر: “وات“)




















