تونس -افريكان مانجر
أعلن وحيد بن فرج، المندوب الجهوي للسياحة بنابل-الحمامات، عن إطلاق مسلك سياحي جديد في إطار الاقتصاد الأخضر والثقافة البيئية.
وأكد في تصريح الجوهرة اف ام، أن الإعلان الرسمي عنه سيكون خلال شهر ديسمبر المقبل وتم اقتراح أن تتولى جمعية صيانة مدينة نابل مهمة الترويج والتعريف بهذا المسلك، بالتنسيق مع وكالات الأسفار، على أن يتم تخصيص منصة إلكترونية ودليل محلي خاص به.





















