تونس- افريكان مانجر
قالت اليوم الأربعاء 4 جويلية 2018 سعاد عبد الرحيم “شيخ مدينة تونس”، إنّ نجاحها هو نجاح للمرأة التونسية ولتونس وللديمقراطية ، وفق تعبيرها.
وأضافت في تصريح لـ “اكسبرس اف ام” أنّ المسؤولية التي تقلدتها كبيرة وتستوجب العمل بين كل الأطراف من اجل تحقيق الأهداف المنشودة، مشيرة إلى أنه من اولوياتها اليوم العمل على جمالية مدينة تونس .
وكانت عبد الرحيم قد فازت بمنصب شيخ مدينة تونس خلال جلسة تنصيب رئيس بلدية تونس امس الثلاثاء 3 جويلية الجاري ، حيث تحصّلت عبد الرحيم على 26 صوتا في حين تحصّل منافسها في الدور الثاني ممثل حركة نداء تونس كمال ايدير على 22 صوتا.




















