تونس- وكالات
اتهم الناطق الرسمي لحزب المسار الديمقراطي الإجتماعي “سمير بالطيب” مجموعات مقربة من النهضة بتهريب السلاح وذلك حسب ما نشرته جريدة التونسية في عددها الصادر يوم الجمعة 29 مارس.
وصرح سمير بالطيب خلال “الفوروم البرلماني العالمي” الذي انعقد يوم الخميس 28 مارس بإحدى النزل بالعاصمة أن البلاد تحولت تحولت إلى معبر لتهريب وتمرير السلاح من ليبيا نحو الجزائر ومالي وأن ما يزيد الوضع خطورة هو وجود جزء من هذه الأسلحة على التراب الوطني.
وأوضح أن تونس تواجه أخطارا حقيقية مستشهدا بما صرح به القائد الأعلى للقوات الأمريكية بإفريقيا مؤخرا حول سعي تنظيم القاعدة إلى البحث عن موطئ قدم في تونس.



















