تونس- أفريكان مانجر
اقتحم مواطنون منذ قليل اليوم الجمعة 26 جويلية 2013 مقر ولاية القيروان وأصدروا بيانا أطلقوا عليه البيان الشعبي رقم طالبوا من خلاله اسقاط الحكومة الحالية وووالي الجهة وتشكيل مجلس شعبي، وفقما يلي نص البيان:
“بإسم الشعب و دماء الشهداء
في ظل حكومة فاشلة و عاجزة عن تحمل مسؤولياتها فإننا نعلن :
-إنطلاق الإعتصام المفتوح بمقر الولاية .
-الرفض القاطع لمواصلة التعامل مع السلط الجهوية الفاقدة للشرعية و على رأسها هذا الوالي .
-تشكيل مجلس شعبي مؤقت يدير الإعتصام و الشؤون العامة للولاية .
– التنسيق مع الحساسيات الوطنية لتعيين والي جديد





















