قررت وحدات الأمن والجيش التونسيين صباح اليوم الأربعاء غلق المعبر الحدودي راس جدير من الجانب
التونسي اثر مواصلة الجانب الليبي الاستفزازات عبر إطلاق عيارات نارية عشوائية لم تسفر عن وقوع إصابات .حيث حاول عدد من الليبيين الذين دخلوا صباح اليوم إلى معبر راس الجدير فتح البوابة بالقوة رافضين الخضوع للتفتيش مستعملين اسلحة مما اجبر قوات الأمن التونسي على التدخل . < p> كما تمكنت اليوم وحدات الأمن والجيش التونسيين بالبوابة الحدودية بـ” ذهيبة” من ولاية تطاوين من حجز كمية من المخدرات بحوزة مواطن ليبي كان بصدد الدخول إلى التراب التونسي ادعى إنها للاستهلاك الشخصي وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضده و فتح محضر في الغرض




















