تونس –افريكان ماتجر
أكّد القيادي في حركة نداء تونس مصطفى بن أحمد أن بعض نواب كتلة الحركة في مجلس نواب الشعب طالبوا بضرورة وجود نواب من الحزب في الحكومة الجديدة.
وكشف في تصريح صحفي السبت 3 جانفي 2015 أن هناك توجها عاما يُؤكد على ضرورة أن يتحمل الحزب مسؤوليته في الحسم في اختيار رئيس الحكومة.
واعتبر بن أحمد أن هناك أسماء عديدة في الحزب قادرة على تحمل مسؤولية رئاسة الحكومة الجديدة و كشف أن فوزي اللومي من بين قيادات الحركة التي عبرت عن رغبتها في الترشح لهذا المنصب.





















