تونس- أفريكان مانجير
أعلنت الحكومة التونسية اليوم الثلاثاء 21 أوت 2012 من خلال موقعها الالكتروني أنه تم إحالة ملفات فساد بوزارة التجارة على القضاء، وفق بيان رسمي صدر اليوم عن وزارة التجارة.
وجاء في البيان أن بشير زعفوري وزير التجارة والصناعات التقليدية أحال منذ توليه شؤون الوزارة ما لا يقل عن 3 ملفات متعلقة بالفساد والتلاعب بالمال العام على القضاء وعلى هيئات الرقابة والمحاسبة بالدولة.
وجاء في البيان أن هذه الملفات ذات صبغة داخلية مما يستوجب التروي وعدم الوقوع في الخطأ من خلال الدعاية المجانية وهو ما يفسر طابع الكتمان الذي يجب أن يقترن بالإجراءات المتعلقة بهذه الملفات، بحسب تعبير محرر البيان.
يشار إلى أن وزارة الخارجية كانت أعلنت بدورها عن إحالة 14 ملف فساد على القضاء تطال وزراء سابقين وموظفين مسؤولين بالوزارة.





















