تونس-افريكان مانجر
قال الاستاذ عماد بن حليمة، محامي وزير الداخلية الأسبق رفيق الحاج قاسم لإذاعة “جوهرة أف أم” أن الحاج قاسم غادر اليوم الخميس 8 ماي 2014 السجن بعد قضاء العقوبة المسلطة عليه في القضيّة العسكريّة المتعلقة بشهداء وجرحى تالة والقصرين وتونس الكبرى.
وأضاف المحامي بن حليمة أن رفيق حاج قاسم توجّه مباشرة إلى مصحة خاصة لتلقي العلاج على أن يتم التحقيق معه مجدّدا خلال شهر جوان المقبل فيما يعرف بقضية “البراطيل”.





















