تونس -افريكان مانجر
قرّرت الهيئة الإدارية الوطنية للاتّحاد العام التونسي للشغل تنظيم تجمّع عُمّالي ومسيرة يوم الخميس 21 أوت الجاري.
وبحسب ما أوردته صحيفة “الشعب نيوز”، التابعة للمنظّمة الشغيلة، فإنّ ذلك يأتي في إطار “الدفاع عن الحقّ النقابي وضدّ تعطيل التفاوض وإلغاء الحوار والهجوم على مقرّ الاتّحاد”.
كما قرّرت الهيئة الإدارية البقاء في حالة انعقاد دائم لمتابعة المستجدات وتحديد موعد الإضراب العام المقرّر مبدؤه منذ سنة 2024، في “حال تواصل غلق باب التفاوض وضرب الحقّ النقابي والاعتداء على الاتحاد”.





















