تونس- افريكان مانجر
أكد وزير الداخلية محمد ناجم الغرسلي أنه إذا تم تجاوز شهر رمضان دون حدوث عمليات ارهابية فذلك يعتبر انتصارا.وأكد الغرسلي في تصريح إعلامي أمس الجمعة 19 جوان 2015، أن وزارة الداخلية تبذل جهودها بالتنسيق مع المؤسسة العسكرية في ملف الإرهاب.
وجدد الغرسلي دعوته للمواطنين على مواصلة دعمهم للمؤسسة الأمنية والتعاون معها والتبليغ عن كل الحالات المريبة والمشتبه فيها.
وقد شرعت الوزارة في تنفيذ خطة أمنية للتوقي من الخطر الارهابي تزامنا مع حلول شهر رمضان والموسم السياحي، كما أكدت أنّه وبالتنسيق مع المؤسسة العسكرية تم اعداد خطة لتضييق الخناق على العناصر الارهابية المتواجدة بشكل خاص في منطقتي جندوبة والقصرين.





















