تونس- افريكان مانجر- وكالات
افاد الناشط الحقوقى والمطلع على الشأن الليبى مصطفى عبد الكبير لوكالة تونس افريقيا للانباء انه تم الليلة الفاصلة بين الاربعاء والخميس الافراج على الديبلوماسيين التونسيين المختطفين بليبيا اثر اقتحام مقر القنصلية التونسية بالعاصمة طرابلس وذلك بعد مفاوضات مباشرة تونسية ليبية رسمية.
وذكر فى السياق ذاته تحول وفد ليبى خلال الايام الماضية الى تونس للتفاوض فى هذا الشان وهو ما اثمر اطلاق سراح الديبلوماسيين الذين كان اختطافهم على علاقة بايقاف الليبى وليد القليب واصدار بطاقة ايداع بالسجن فى حقه حسب قوله.
وأوضح ان الدبلوماسيين العشرة قد اتصلوا صباح اليوم الخميس 18 جوان 2015 بعائلاتهم لطمانتهم عن احوالهم.
المصدر (وات)





















