تونس-افريكان مانجر
أكد اليوم الأحد 15 جوان 2014 عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل في ولاية قفصة علي عبد الله، أن أعوان الأمن عمدوا أمس إلى الاعتداء على عدد من النقابيين في منطقة أولاد شريط.
وقال علي عبد الله في تصريح إذاعي إن اثنين من النقابيين أمضيا ليلة أمس في المستشفى جرّاء تعنيف أعوان الأمن لهما والاعتداءات التي ارتكبوها ضد النقابيين. وطالب عبد الله بإيقاف المعتدين عن النشاط في انتظار رفع قضية في الغرض.





















