تونس-افريكان مانجر
أورد جريدة “التونسية ” في عددها الصادر اليوم الخميس 12 جوان 2014 أنها علمت أن وزارة المالية و الإدارة العامة للبنك المركزي فتحتا تحقيقا في تسمم 218 موظفا و إطارا بالبنك المركزي داخل المطعم المخصص لهم و قد تمت العملية منذ يومين.
و كشف التحقيق بحسب نفس المصدر ان الاخلالات الصحية الموجودة بالمطعم الخاص بالموظفين بالبنك المركزي تقف وراء تسمم الموظفين.





















