تونس-افريكان مانجر
دخل عدد من الدبلوماسيين الإماراتيين عشية الثلاثاء 20 ماي 2014 إلى التراب التونسي عبر بوابة الذهيبة – وازن في ولاية تطاوين متجهين إلى تونس العاصمة.
وقد تم تأمين مرور الوفد الدبلوماسي عبر مدينة تطاوين، علما و أنّ الإمارات كانت قد أعلنت عن إغلاق سفارتها في طرابلس نتيجة الأحداث التي تعيشها المنطقة هذه الأيام.





















