تونس-افريكان مانجر
أفاد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل المولدي الجندوبي في تصريح إعلامي اليوم الاثنين 10 مارس 2014 أنه أمضى اتفاقية مع وزير الاقتصاد والمالية حكيم بن حمودة تقضي بمنح أعوان استخلاص الجباية نسبة 22% من عائدات الجباية.
ووفق الجندوبي فإن الاتفاقية تأتي على خلفية اعتصام أعوان الاستخلاص ومطالبتهم بالمنحة.





















