تونس-افريكان مانجر
دعت المكلفة بالاتصال في دائرة المحاسبات عائشة بن بلحسن كافة الوزراء الى التصريح على المكاسب بعد انتهاء المدة القانونية للتصريح الرسمي يوم 28 فيفري الماضي ،مؤكدة انه طبق القانون فإن مدة التمديد المعمول بها وهي 15 يوما تم تجاوزها بـ3أيام دون تسجيل اي مبادرة من الوزراء للتصريح على مكتسباتهم.
وقالت ممثلة دائرة المحاسبات في تصريح نقلته موزاييك اليوم الثلاثاء 4 مارس 2014 أن كافة وزراء الدولة مدعوين لتسلم نسخة رسمية من دائرة المحاسبات أو من المطبعة الرسمية للتصريح عن مكتسباتهم قبل نهاية مدة التمديد القانونية ،مشيرة الى انه في حال انتهت المدة القانونية دون التصريح على المكاسب فإنهم طبقا للقانون معرضون للإقالة من مناصبهم.



















