تونس-افريكان مانجر
قررت نقابة ديوان الإرسال الإذاعي و التلفزي بتعليق إضرابها الذي كان مقررا اليوم الجمعة 21 فيفري 2014 و يتواصل على مدى ثلاثة أيام.
وحسب ما صرح به المكلف بالإعلام لدى النقابة محمد النابلي، فإنه قد تم تعليق الإضراب حفاظا على مصالح زملائهم الذين تم تسخيرهم للعمل في مركز الإرسال والمجبرين على الالتحاق بالعمل حتى في فترة الإضراب.
و أضاف النابلي أنهم ارتأوا القيام بتعليق الإضراب وتأجيله لفترة قادمة.وللتذكير فإن رئاسة الحكومة كانت قد أصدرت قرارا رسميا يمنع الإضراب ، وتسخير 114 عونا للعمل أيام الاضراب .





















