تونس-أفريكان مانجر
أوردت جريدة الشروق في عددها الصادر بتاريخ اليوم 25 سبتمبر 2013 ان الجماعات الارهابية قد انتقلت من جبلي الشعانبي والسمامة الى جبل السلوم حيث شاهد أفراد من منطقة حي الزهور كانوا بصدد تنظيم عزاء مجموعة من الرجال المسلحين يتجهون الى جبل السلوم.
و افادت نفس المصادر أنه تم في الأثناء ابلاغ السلطات المعنية فلم تتحرك على الفور بل أرجأت الأمر الى صباح اليوم الموالي هذا وقد أبلغ مصدر مطلع أن القوات العسكرية كانت تحضر لكمين كبير في الشعانبي قبل أن يتم احباطه بفعل انتقال المجموعات الى السلوم وهو ما يثير أكثر من سؤال حول امكانية أن تكون المؤسسة العسكرية مخترقة مثلا بحيث تصل المعلومات الى الجماعات المسلحة .





















