تونس- أفريكان مانجر
اعتبر حسين العباسي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل ،خلال افتتاحه مساء اليوم الاثنين 29 جويلية 2013 للهيئة الادارية الاستثنائية للمنظمة منذ قليل ،في تعليقه على حادثة استشهاد الجنود التونسين اليوم قبل موعد الافطار بدقائق أنه من الغريب ان عصابة الارهاب لم يطلها اي سوء ليس من بينها اصابات او ايقافات بل اكثر من هذا وقع التنكيل وذبح الجنود …
وقال العباسي ” نعاهد الجنود اننا سوف لن نلقي بسلاح النضال سوف لن نرضخ لأمر يفرض على شعبنا فرضا وسوف نبقى صامدين مناضلين حتى نقضي على الارهاب و نجتثه من بلادنا … ” مضيفا: ” أنه في اليوم الذي مازالت فيه تونس تلملم جراح البراهمي تستفيق على استشهاد بالجملة في قوات الجيش المرابط على الحدود يتابع العصابات الارهابية الا ان العصابات نالت منه ولم ينل منها” وفق تعبيره.





















