تونس-أفريكان مانجر
أكد اليوم النائب المنسحب من المجلس الوطني التأسيسي والقيادي في الجبهة الشعبية منجي الرحوي، أن وحدات التدخل قامت بالاعتداء على النائب من الحزب الجمهوري نعمان الفهري مما استوجب نقله إلى مستشفى شارل نيكول.
وفي مداخلة هاتفية له مع إذاعة شمس أف.أم ، قال منجي الرحوي أن وحدات التدخل التي اعتدت على نهمان الفهري تشتغل بأوامر رئيس الحكومة علي العريض.





















