تونس- افريكان مانجر
بلغ عدد النواب المنسحبين من المجلس التأسيسي مساء امس السبت ،64 نائبا انضموا الى بقية النواب المعتصمين حاليا امام مقر المحلس التأسيسي بباردو، في وقت يتوقع فيه مراقبون ارتفاع هذا العدد في وقت قريب.
وكان القيادي بالمسار الديمقراطي سمير بالطيب توقع في تصريحات صحافية أن يرتفع عدد النواب المنسحبين إلى 70 نائبا بعد التحاق بعض المستقلين.
وكان 6 نواب من كتلة حرية وكرامة اعلنوا منذ قليل انسحابهم من التأسيسي وانضمامهم الى 53 نائبا اعلنوا انسحابهم دفعة واحدة مساء يوم امس.
ويمثل حاليا المنسحبون نحو ثلث نواب التأسيسي المقدر عددهم بـ217 نائبا ، نحو 120 نائبا منهم يمثلون حكومة الائتلاف.





















