تونس-افريكان مانجر
قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في حوار صحفي مع جريدة الصريح الصادرة بتاريخ اليوم الاربعاء 24 جويلية 2013 انه ليس مع بقاء مدير قناة التونسية سامي الفهري بالسجن اذا كان لا يستحق ذلك مشددا على ان هذا الاخير مسجون من أجل تهم تتعلق بالفساد.
و أضاف الغنوشي في السياق ذاته أنه عاش في بريطانيا سنوات طويلة و أنه يعرف أن الفكاهة السياسية جزء من اللعبة الديمقراطية في اشارة الى القلابس الخاصة بقناة التونسية .





















