تونس-افريكان مانجر
قال صهر الرئيس الأسبق ،سليم شيبوب إنه ينتظر الظرف المناسب للعودة إلى تونس وإنه مستعدّ للمحاسبة والمصالحة وطيّ صفحة الماضي.
ونفى شيبوب في اتصال هاتفي مع “الصباح نيوز” كل ما أوردته جريدة “السور”،مؤكدا أنه لا يمت بصلة لما كان قد تحدّث فيه مع الصحفي بنفس الجريدة في إطار الدردشة.
وقال: سليم شيبوب “أتحدّى أن يثبت الصحفي بتسجيل صوتي أنّني قلت سأكشف عديد الحقائق التي تخصّ أشخاصا أو أني قلت أني سأدافع عن بن علي،فلبن علي فريق من المحامين يدافعون عنه.”





















