أكد وزير الداخلية علي العريض أن الوزارة تمنع التظاهر يوم 13 أوت بشارع الحبيب بورقيبة وتسمح به في شارع محمد الخامس حفاظا على الأمن العام ونسق الحركة السياحية والتجارية في الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان وأوضح علي العريض في رده الخميس على أسئلة نواب المجلس الوطني التأسيسي أن إمكانية مشاركة أعداد كبيرة من المتظاهرين في مسيرات عيد المرأة دفعت بالوزارة الى اتخاذ إجراء تغيير مسارها قائلا انه ليس هناك ضمانة لما سيحصل في شارع الحبيب بورقيبة في حال السماح بالتظاهر فيه .





















