أعلنت وزارة الداخلية أنها قررت منع تنظيم التظاهرات والمسيرات وغيرها من أشكال التعبير الجماعي بكامل شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة بداية من يوم الأربعاء.وذلك إثر التشكيات الصادرة عن أصحاب المؤسسات التجارية والسياحية، وتذمر عدد كبير من المواطنين بسبب التجاوزات المسجلة أثناء تنظيم بعض التحركات بهذا الشارع فضلا عما تسببه التظاهرات من اختناق لحركة المرور وتعطيل للمصالح العامة والخاصة.
وذكرت الوزارةبوجوب احترام التراتيب الجاري بها العمل وخاصة منها الإعلام المسبق عن التظاهرات قبل 72 ساعة على الأقل وتحديد مسالكها المتبعة وذلك لاتخاذ الاحتياطات الأمنية اللازمة التي من شأنها حماية المتظاهرين والحفاظ على الأمن العام وسيولة المرور وسلامة الممتلكات العامة والخاصة.





















