ينفّذ ابتداء من اليوم الاثنين وعلى مدى أربعة أيام أعوان قطاع البلديات أضرابا عن العمل احتجاجا على عدم تطبيق بعض بنود اتفاقيات سبق لوزارة الداخلية أن أمضتها .وانعقدت صباح السبت الماضي جلسة عمل بين وزير الداخلية ووفد نقابي حول مطالب القطاع دون التوصّل الى حل للاشكال القائم





















