طالب النائب في مجلس الشعب مصطفى بن احمد في الجلسة العامة الملتئمة حاليا صلب مجلس نواب الشعب الى ضرورة عقد جلسة تقييمية للفريق الحكومي الحالي.
وبرر النائب طلبه بمرحلة “الشك الدقيقة” التي تمر بها حاليا بلادنا. و في هذا السياق، قال النائب ” أن مرحلة الشك تدعمت خاصة بالوعود الكثيرة التي طالت كل الجهات و الأطراف دون تحقيق المأمول”.
وللتذكير، يعقد اليوم البرلمان جلسة عامة مخصصة لمتابعة الوضع التنموي في الشمال الغربي.
و في هذا الاطار، أكد رئيس مجلس نواب الشعب أن ان هذه الجلسة الخاصة بقضايا التنمية في ولايات الشمال الغربي تشكل مناسبة لتفعيل العمل التنموي في المناطق الداخلية في بلادنا ولتبليغ طموحات ومشاغل الشعب الأكيدة للسلطة التنفيذية وللرأي العام الوطني.
وئام الثابتي





















