تونس- افريكان مانجر
أكد علي الحفصي النائب عن نداء تونس بأن اختيار رئيس الحكومة المكلّف الحبيب الجملي طارق ذياب لتولي حقيقة وزرة شؤون الشباب والرياضة يعد قرار صائبا بما أن الرجل يعد أفضل من قاد هذه الوزارة بعد الثورة.
وشدّد في تصريح لموقع “الصباح نيوز” اليوم الجمعة، على أن لا أحد يشكّك في نزاهة ذياب وقدرته على النجاح في الخطة الجديدة القديمة.
وأضاف بأن نجاح طارق ذياب سيكون رهين جرأته في فتح ومعالجة كل الملفات وكذلك رهين وجود ارادة سياسية صادقة في العناية بهذا القطاع الذي يعاني عدة مشاكل تأتي على رأسها البنية التحتية والفساد المستشري في كل عدد كبير من الجامعات الرياضية




















