تونس- افريكان مانجر
أكد اليوم الأربعاء 31 اوت 2022، المكلف بالاعلام بوزارة التجارة محمد علي الفرشيشي في تصريح لـ “افريكان مانجر” أنّ فقدان مادتي “السكر” و”القهوة” في طريقها للانفراج.
وأفاد ان مخازن الديوان التونسي للتجارة تتوفر حاليا على 7 الاف طن من السكر، سيتمّ توزيعها تباعا لتلبية الحاجيات، على ان يقع في غضون الفترة القليلة القادمة توريد نحو 50 الف طن من الجزائر و30 الف من بلدان أخرى، وسيتسلمها الديوان قبل يوم 12 سبتمبر القادم.
وفي ما يتعلق بالنقص الحاصل في مادة “القهوة”، أوضح المصدر ذاته ان ديوان التجارة يتوفر لديه حاليا مخزون بنحو 2000 طن، في انتظار وصول دفعة جديدة بـ 5 الاف طن في القريب العاجل.





















