تونس-افريكان مانجر
اعتبر السياسي غازي الشواشي، الأمين العامّ المستقيل من التّيار الديمقراطي، أنّ رئيس الجمهورية قيس سعيّد يستمد قوّته من ضعف الأحزاب السياسيّة التي لم تعد قادرة على التصدّي له، إضافة إلى غياب الجبهة المعارضة الموحّدة وعدم توفّر البديل القادر على اقتناع التونسيين.
وشدّد الشواشي، في تصريح لاذاعة موزاييك اف ام، اليوم الخميس، على أنّ “قيس سعيّد انتهى بعد فشله في إدارة الشأن العام للبلاد”، قائلا: ” بتاريخ 17 ديسمبر سعيّد انتهى.. هذا ما قاله 92% من الشعب التونسي، واليوم يجب أن نمرّ إلى مرحلة بناء ما بعد سعيّد”.
وأضاف،” تونس في حاجة إلى حكومة إنقاذ، لا لبرلمان جديد ولا لرئيس جديد، كما أنّ “دستور قيس سعيّد سيرحل معه”، وفق تعبيره.





















