تونس- افريكان مانجر
قال رئيس الجمهورية، قيس سعيد، إن هناك “مرتزقة” تلقّوا أمولا طائلة باسم إصلاح منظومة الإعلام.
وأضاف خلال إجتماع انعقد امس بحضور رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان و وزراء العدل والدفاع والداخلية و قيادات عسكرية وأمنية: أنّ “هبة ب40 مليون دينار وهبتها شركة لرئاسة الحكومة سنة 2016 باسم إصلاح منظومة الاعلام وتمتع بها عدد ممّن يدّعون أنهم من المحلّلين والخبراء في وسائل الاعلام و لا هم محللون ولا هم خبراء بل مرتزقة ارتموا في احضان الخارج و اسماؤهم امامي..”





















