تونس -افريكان مانجر
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد الأربعاء، سارة الزعفراني الزنزري رئيسة الحكومة.
وتمّ خلال هذا اللقاء التداول حول جملة من المواضيع المتعلقة بسير عدد من المرافق العمومية إلى جانب التطرّق إلى عديد الممارسات غير الطبيعية التي تواترت في المدة الأخيرة، مؤكّدا في هذا الإطار على أنّ الشعب التونسي يعلم دقائق الأمور وسيُحبط كلّ المحاولات البائسة للتنكيل به وتأجيج الأوضاع.
و شدّد ىئيس الدولة، على أن “التونسيين والتونسيات بين خياريْن اثنين لا ثالث لهما، فإما أن يمضوا في حياتهم كما ألفوها، لا يحفلون إلا بأنفسهم ولذواتهم ومنافعهم، وإذن فليثقوا بأنها الطريق التي لا خير فيها، بل إنها طريق مسدودة، وهي الطريق التي لم يخترها الشعب، وأما أن يستأنفوا حياة جديدة كتلك التي عرفوها في أعقاب 14 جانفي من سنة 2011، قوامها التضامن والتعاون وإلغاء المسافات بين الأغنياء والفقراء، وبين الأصحاء والمرضى، وإذن فهو التآزر على الخطب حتى يزول، وعلى الغمرات حتى ينجلين”.



















