تونس-افريكان مانجر
أدى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أمس الخميس 21 أوت، زيارة غير معلنة إلى المركز الوطني البيداغوجي، حيث التقى بعدد من الإطارات والموظفين واطّلع على سير العمل بالمؤسسة وعلى جملة من المشاغل والتحديات التي يواجهها القطاع التربوي .
وقال رئيس الجمهورية، “انه لابد من تطهير تونس من كل المجرمين و الخونة…و كل يتحمل مسؤوليته داخل المحاكم…مضيفا ان التعليم حق طبيعي لكل طفل…وليس منّة من أحد”.
وتابع، “أكره كلمة الإعانة لأن ما يُقدّم للتلميذ هو حق مشروع وليس إحسانا”.



















