تونس-افريكان مانجر
قال مدرب المنتخب الوطني التونسي سامي طرابلسي، في تصريح صحفي مساء امس ، إنّ خروج المنتخب التونسي من كأس أمم إفريقيا بعد الهزيمة في الدور ثمن النهائي أمام مالي يُعدّ “حسرة كبيرة”.
وأضاف طرابلسي أنّ المُباراة كانت صعبة رغم السيطرة التونسية على مجريات اللعب، مشيرا إلى أنّه “إذا كنّا نحسّ أنّ النتائج لم تكن في المستوى، فأنا بطبيعة الحال أتحمّل مسؤولية كبيرة”.
وتابع حديثه: “عندي موقف واضح في ذهني، لكن لابُدّ من تقييم واضح وطرح جميع الإشكاليات.. ليست مسألة تعاطف، والإشكال أعمق من سامي الطرابلسي وتواجده في المنتخب من عدم”.



















