تونس-افريكان مانجر
انعقد الجمعة 24 أفريل الجاري بمقر الوزارة، اجتماع اللجنة الاستشارية لبرنامج تأهيل الصناعة تحت إشراف رئيسة الديوان عفاف شاشي الطياري.
وواكب الاجتماع ممثلين عن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة وعن وزارات المالية والاقتصاد والتّخطيط ووزارة التجارة وتنمية الصادرات ووزارة التشغيل والتكوين المهني والبنك المركزي التونسي، هذا بالإضافة إلى حضور المديرة العامة لمكتب التأهيل الصناعي السيدة بثينة بوكمشة وعدد من الإطارات العليا بالوزارة.
وصادق أعضاء اللّجنة على ثلاثة ملفات لمؤسسات صناعية ناشطة في قطاعات الصناعات الغذائية والصناعات الكهربائية والميكانيكية وقطاع الصناعات الكيميائية باستثمارات جمليّة بلغت حوالي 65 مليون دينار ومنح تجاوزت 10 مليون دينار.



















