تونس -افريكان مانجر
اكد وزير الصحة مصطفى الفرجاني، خلال جلسة حوار مع نواب المجلس الوطني للجهات والأقاليم، دخول المستشفى المحلي بمعتمدية الصمار من ولاية تطاوين حيّز الاستغلال في الأيام القادمة، بحسب ما اوردته موزاييك.
يُشار إلى أنّ الكلفة الجملية لانجاز المستشفى ناهزت 6.5 مليون دينار، ويتضمن أقسام نساء وتوليد، أشعة، تحليل، استعجالي، عيادات خارجية وإدارة وسيُقدّم الخدمات لأهالي معتمديتي الصمار وبني مهيرة وسيحدث نقلة نوعية في الخدمات الصحية بالمنطقة عند استكمال القسط الثاني المتعلق خاصّة بالإقامة وتجنّب تنقل المرضى.





















