نظم الخميس أعوان التراتيب البلدية من كامل تراب الجمهورية وقفة احتجاجية أمام قصر الحكومة بالقصبة للمطالبة بإدماجهم ضمن سلك قوات الأمن الداخلي وطالبوا بتغيير تسميتهم من التراتيب البلدية إلى الشرطة البلدية مع تمكينهم من زي رسمي من شانه أن يحقق لهم الاستقلالية التامة في ممارسة عملهم ويوفر لهم الضمانات القانونية الضرورية .




















