تونس-افريكان مانجر
من المنتظر ان تنطلق شركة النقل بالساحل في تقديم خدمة الانترنات ”الويفي” المجاني على أسطول حافلاتها لفائدة حرفائها، بداية من مفتتح سنة 2020، وذلك حسبما أعلن عنه عماد العياري، الرئيس المدير العام للشركة، في تصريح إعلامي يوم السبت الماضي بمدينة المهدية الساحلية .
وأشار العياري الى أن الشركة ”ستعمل على تنويع الخدمات وتطويرها، مع السعي إلى توفير العائدات والزيادة في المردودية المالية للشركة من خلال إبرام إتفاقيات مع عدد من المؤسسات الاقتصادية”.
(وات)


















