تونس-افريكان مانجر
استأنف عمال مصنع الاسمنت ببنزرت عملهم اثر التوصل الى اتفاق بين مختلف الاطراف وهي الولاية وادارة المؤسسة والنقابة، بحسب ما نقلته “الشعب نيوز” التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل.
وكان العمال نفذوا اضرابا يومي 6 و7 ديسمبر ومسيرات احتجاجية.





















