تونس- أفريكان مانجر
قال المرشح للانتخابات الرئاسية الباجي قايد السبسي مساء اليوم على قناة نسمة في حوار مباشر إن حزبه نداء تونس سوف لن يحكم بمفرده وأنه مع التوافق، في رده على سؤال بشأن مشاركة النهضة المستقبلية في المشهد السياسي.
وقال السبسي: سوف لن نحكم وحدنا ولا نريد حكومة حزبية ونريد التآلف والتوافق والكفاءات..”، على حد التعبير مضيفا أنه ليس بالضرورة أن يكون رئيس الحكومة من نداء تونس.





















